كلية الإعلام والإتصال

جامعــة فلسطيــن

معمل الصحافة والنشر الإلكترونى

حيث  يوفر مختبر الصحافة والنشر  الإلكترونى الصحفي لطلبة قسم الصحافة إمكانية الوصول إلى مصادر المعلومات عن طريق شبكة الإنترنت.

إستوديو  الإذاعة والتلفزيون

لقد تم تصميم مختبرات الراديو والتلفزيون لدعم وتعزيز الكثير من المبادئ المتعلقة بوسائل الاتصالات خاصة أجهزة الراديو والتلفزيون, لمساعدة الطالب على التعرف على التقنيات والمعدات المستخدمة في هذا المجال بالإضافة إلى التعرف على أعمال الصيانة الأساسية, واكتساب المهارات المتعلقة بكشف الأخطاء.

قاعة عرض

تعد قاعة العرض  مسرحا لتدريب الطلاب على العمل السينمائى والمسرحى وكيفية تطبيق المواد النظريه من تصوير سينمائى وإخراج مسرحى وتكوين العرض المسرحى والعمل على تنميه وصقل مواهب الطلاب بشكل يساعدهم على تفوقهم وابداعهم بعد تخرجهم وخوضهم مجال العمل الخارجى.

قاعة التفاوض

تعد هذه القاعة معملا مهما للطلبة لتدريبهم على آلية التفاوض والتخاطب بين الافراد والمجموعات وكيفية عرض المشكلة وتحليلها ومناقشتها وعرض الحلول . يكتسب الطالب خلال تلقيه تدريبا عمليا فى قاعة التفاوض بشكل يساعدهم على تفوقهم وابداعهم بعد تخرجهم وخوضهم مجال العمل الخارجى

مختبر اللغة الانجليزية:

يوجد في الجامعة مختبر متخصص بتعليم اللغة الانجليزية.

مختبرات الحاسوب:

تهتم الجامعة اهتماماً خاصاً بالتكنولوجيا والحاسوب حيث يتوفر لدى كل طالب حاسوب شخصي, حيث أن لدى الجامعة برنامج اليوبينار المتقدم من خلاله يستطيع الطالب استلام وتسليم الانشطة ومتابعة محاضراته حيث توفر الجامعة تسجيلاً حياً لجميع المحاضرات كي يستفيد منها الطالب في مراجعة محاضراته،ويستطيع الطالب التواصل مع الإنترنت مجانا فى مختبرات الجامعة أو ساحات الجامعة.