كلية الإعلام والإتصال

جامعــة فلسطيــن

بتمويل كريم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية جامعة فلسطين توقع اتفاق إنشاء استديو تلفزيوني

بتمويل كريم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية جامعة فلسطين توقع اتفاق إنشاء استديو تلفزيوني

  • 2016-11-05
  • + 890175

في إطار التعاون المشترك وانسجاماً مع رؤية مجموعة الاتصالات الفلسطينية التنموية للنهوض بالمؤسسات الوطنية الريادية وقعت جامعة فلسطين اتفاقاً لإنشاء استديو تلفزيوني بحضور الاستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة ومن مجموعة الاتصالات الفلسطينية كل من الأستاذ عمر الشمالي مدير عام شركة جوال إقليم غزة ،والأستاذ خليل أبو سليم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية إقليم غزة، ، والأستاذ عوني الطويل مدير عام شركة حضارة إقليم غزة، والأستاذ محمد جودة مدير الاتصال في مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وبدوره رحب "صباح" بالحضور الكريم، مقدما شكره وتقديره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها البناء لجامعة فلسطين وطلبتها، ومعبراً عن فخره بالعلاقة الوطيدة التي تجمع بين جامعة فلسطين ومجموعة الاتصالات، ومؤكداً أن الاستديو سيكون إضافة نوعية للجامعة مما ينعكس إيجابا على سير العملية التعلمية والتطبيقات العملية.

ونوه "صباح" أن الاستديو سيكون متاح لكافة الطلبة داخل الجامعة وخارجها من التخصصات ذات العلاقة، ومؤكدا أن هذا الاستديو سيعمل على بناء الطالب بكفاءات مهنية تطبيقية مبنية على أسس سليمة، مشيراً بأن الجامعة ستسخر كافة مرافقها لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، لتنفيذ أي نشاط تريده وستكون الجامعة مساندة له.

وبجانبه شكر الأستاذ عمر الشمالي جامعة فلسطين على حسن الضيافة والاستقبال معربا عن سعادته واعتزازه لوجوده في جامعة فلسطين ومبدياً إعجابه للتطور العلمي الملحوظ للجامعة والحضور المجتمعي.

وأشار "الشمالي" أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تسعى دائما لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع والمؤسسات الفلسطينية حيث أنها ترصد ميزانية خاصة لتحقيق ذلك، حتى تعم الاستفادة لجميع الشرائح الطلابية على صعيد التدريب والعمل.