كلية الإعلام والاتصال

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من وكالة 'شمس نيوز'

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من وكالة 'شمس نيوز'

  • 2016-11-24
  • + 1124973

استقبل الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة في مكتبه اليوم وفداً من وكالة " شمس نيوز" وضم وفد الوكالة كلاَ من عبد الله مغاري المدير التنفيذي، منى حجازي وعبدالله عبيد من قسم التحرير، ومحمد غريب وهديل أبو دان وشمس دوابة من قسم العلاقات العلامة، وحسن الجدي قسم التصوير، وكان في الاستقبال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمود العجرمي، وعميد كلية الإعلام والاتصال الدكتور حسن أحمد .

حيث رحب "صبّاح" بوفد، واعرب عن سعادتها بالزيارة، معتبرة إياها خطوة مهمة لمد جسور التعاون والتواصل مع المؤسسات الإعلامية بهدف خدمة العمل الصحفي وطلابه، والإشراك في تطوير وارتقاء المسيرة التعليمية وتقوية الجانب التدريب العملي الميداني.

ومن جهته شكر "مغاري" الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، موضحاً أن زيارة الوفد تهدف إلى تعزيز العلاقة والتعاون بين الوكالة والجامعة لخدمة الطلبة، ومثمناً التعاون الذي تبديه الجامعة من أجل ذلك.

وبحث الجانبان، سُبل التعاون في مجال التدريب الإعلامي لطلاب الكلية، بهدف تطوير قدراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، وتسهيل مهام طواقم "شمس نيوز" للحصول على المعلومات وإيصالها للجمهور.

وأهدى الوفد درع الوكالة إلي رئيس الجامعة وعميد كلية الإعلام والإتصال، وكما قام بجولة في عدد من مرافق الجامعة، وشارك ضمن الزيارة حفل تكريم الطلبة المتفوقين من كلية الإعلام والإتصال.