كلية الإعلام والاتصال

جامعــة فلسطيــن

حفل تكريم أوائل الطلبة في كلية الإعلام والاتصال

حفل تكريم أوائل الطلبة في كلية الإعلام والاتصال

  • 2017-03-23
  • + 863109

نظمت كلية الإعلام والاتصال بجامعة فلسطين احتفالاً لتكريم الطلبة المتفوقين في الكلية بحضور كليات الجامعة والطلبة وأهالي الطلبة المتفوقين، حيث افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم ألقى الدكتور/ حسن أحمد عميد الكلية كلمته التي أكد فيها  أن جامعة فلسطين هي حاضنة الإبداع والمبدعين، وأبوابها مفتوحة لأصحاب المهارات والإبداعات في شتى المجالات والتخصصات، لافتاً إلى حرص رئيس الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور/ سالم صباح على تحقيق المزيد من التميز والإبداع للجامعة، وأن أبوابه دائماً مفتوحة للجميع، ولفت إلى حرص جامعة فلسطين على توفير كافة الإمكانيات التي تثري الجانب العملي والتي من شأنها أن تطور الخبرات لدى الطلبة في الجانب العملي، وترتقي بطلابها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية .

ومن جهته أعرب أ. يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة عن سعادته الكبيرة بهذا الاحتفال المميز وبارك للطلبة المتفوقين جهودهم وتفوقهم وتمنى لهم مزيداً من التفوق وحثهم على الحصول على أعلى الدرجات.

 وفي كلمة أوائل الطلبة المتفوقين، عبر الطالب/ أسامة الدحدوح عن سعادته الغامرة بهذا التفوق والتميز والتكريم المبارك من جامعة فلسطين، وقال أن فرحة النجاح لا تعادلها فرحة وأكد أن جامعة فلسطين تحرص على مواكبة التقنيات الإلكترونية الحديثة في نظام تعليمها.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتميزة من الشعر والغناء والمسرح والدبكة ، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين من كلية الاعلام والاتصال بتسليمهم شهادات التفوق وأخذ الصور التذكارية.