كلية الإعلام والإتصال

جامعــة فلسطيــن

كلية الاعلام والاتصال تعقد اجتماعاً لأعضاء الهيئة التدريسية استعداداً للفصل الدراسي الثاني

كلية الاعلام والاتصال تعقد اجتماعاً لأعضاء الهيئة التدريسية استعداداً للفصل الدراسي الثاني

  • 2017-01-30
  • + 684949

عقدت كلية الاعلام والاتصال بجامعة فلسطين اجتماعاً لأعضاء هيئة التدريس بالكلية ضمن الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017 بحضور د. حسن أحمد عميد الكلية و أ. شادي أبو لحية رئيس القسم، وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
بدوره رحب الدكتور حسن أحمد عميد الكلية بأعضاء هيئة التدريس ونقل لهم تحيات الأستاذ الدكتور/ سالم صباح رئيس الجامعة، مثمناً جهدهم الذي بذلوه خلال الفصل الماضي، داعيا كافة أعضاء الطاقم الأكاديمي إلى مواصلة جهودهم خلال الفصل القادم، بما يعمل على تحقيق أفضل النتائج، وبما يخدم المسيرة الأكاديمية.
وشدد أحمد على ضرورة أن يتواصل جهد الكلية الإداري والأكاديمي بما يحقق الانسجام نحو الوصول الى منظومة عمل متكاملة تحقق أعلى نتائج الجودة بما يعود بالنفع على الطلبة والمحاضرين. واستعرض أحمد جملة من القضايا الهادفة الى تطوير الجانب الأكاديمي عبر رعاية النشاطات التطبيقية.
كذلك قام عميد الكلية بالتنسيق مع أعضاء هيئة التدريس بتوزيع مهام لجان الكلية على الطاقم الأكاديمي بما يحقق أهداف وتطلعات الكلية، معرباً عن أمله في أن تتواصل لقاءات اللجان بشكل دوري بما يحقق الغايات المطلوبة منها.
كما ثمن أعضاء هيئة التدريس بالكلية التواصل المستمر والبناء بين عمادة الكلية والطاقم الأكاديمي، معبرين عن ثقتهم بالتوجيهات التي تقوم الكلية بتعميمها على المحاضرين، وكذلك الاستماع الى ملاحظاتهم بخصوص تفاصيل الاستعدادات للفصل الدراسي القادم.